أهم ٥ أسباب لتركيب زجاج سيكوريت ضد الكسر

الزجاج السيكوريت هو زجاج معالج حراريا ليكون مقاوم للصدمات القوية وبالتالي الكسر، تعرف علي أهم ٥ اسباب لضرورة استخدام الزجاج السيكوريت في الابواب والشبابيك الالوميتال:

١- دور ارضي:

في حالة امتلاكك وحدة سكنية دور أرضي أو اول، او علي حديقة او قريبة من الشارع، وترغب في الحصول علي الأمان وعدم التخوف من الكسر السهل للزجاج وسرقة المنزل لا قدر الله.

٢- المساحة الكبيرة:

في حالة الابواب والشبابيك ذات المساحات الكبيرة، وتخوفا من كسرها والضرر الناتج عن اي تلف بها لا قدر الله، فيجب في هذه الحالة استخدام زجاج سيكوريت لعدم التعرض لأي ضرر.

٣- مقر تجاري:

يفضل أيضا في المقرات الإدارية وأماكن العمل التي يكثير فيها استخدام الابواب والشبابيك باستمرار، أن يتم استخدام زجاج سيكوريت للأبواب والشبابيك كنوع أفضل من الحماية والعمر الافتراضي الاطول وتحمل المهام الشاقة.

٤- وجود اطفال:

دائما ما يعبث الاطفال في الأشياء التي حولهم دون دراية منهم بأي اضرار قد تنتج أو تلحق بهم، ولذا يجب تأمين الموقف واستخدام زجاج سيكوريت لحماية أطفالك وجعلهم يلعبون ويتصرفون بحرية.

٥- تحقيق عزل اعلي مع حماية وشفافية للرؤية:

في حالة الرغبة في تحقيق ثلاث معايير في آن واحد “الحماية – عزل الصوت والحرارة – شفافية الرؤية” فلا خيار أمامك سوي استخدام زجاج سيكوريت بتخانة ١٠ مم أو أكثر لتحقيق كل ذلك.